بعد تقدمها بالسعودية … هيونداي سوناتا المعدلة 2018 تواصل تقدمها في نيويورك !

هيونداي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات ؛ الأمر الذي بدا واضحاُ من خلال محاولات اجتهادها الدائمة و هو ما أظفرت عنه النتائج و الإحصائيات للعام 2016 و 2017 . فبعد تقدم السيارة هيونداي على منافستها تويوتا من خلال نسب المبيعات بالعام الماضي في السوق السعودي واصلت هيونداي تقدمها بتطوير موديل السيارة التي صنعت الفارق خلال هذا العام من خلال تقديم هيونداي سيوناتا 2018 المعدلة . و يذكر أن هيونداي اكسنت و هيونداي النترا أيضاً ساهما في زيادة مبيعات هيونداي و إعادة ترتيب حسابات السوق السعودي بشكل عام في السنوات الأخيرة إلا أن سوناتا كانت الورقة الرابحة للعام 2016 و 2017 لأنها ساهمت بزيادة نسبة المبيعات لأكثر من خمسين بالمائة عن الأعوام الماضية .

بعد تلقي هيونداي سوناتا التعديلات المطلوبة تم تواجد السيارة بقوة في سوق كوريا الجنوبية و من المقرر الإفصاح عن السيارة بشكل كامل و معلن خلال هذا الشهر من خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات 2017 . بعض التعديلات شملت تصميم السيارة الخلفي و الأمامي ليصبح أكثر سحراً و بروزاً كما تضمنت أيضاً إعادة تصميم العجلات للسيارة لتصبح بدوران 18 بوصة و إضافة مكيف هواء و شاشة مميزة من طراز التاتش سكرين بمقياس 7 إنش . تتوفر السيارة بعدة أنماط مختلفة تختلف في قدرة المحرك و سعة التربو لتتراوح بين 139 حصان و 240 حصان و تربو سعته تتراوح بين 1.6 إلى 2 لتر .

من المقرر طرح السيارة في السوق الخليجي بما فيها المملكة العربية السعودية في نهاية العام الحالي بتربو سعته 2.4 لتر للاصدار الخليجي بشكل عام . فهل تلقى السيارة استحساناً في السوق الخليجية كما لاقت هيونداي بمختلف موديلاتها دائماً و خاصة بالسعودية ؟ و كم يبلغ سعر السيارة بالسوق السعودية على أقصى تقدير في توقعاتك؟

السيارة هيونداي سوناتا 2018 بتصميم أكثر من رائع و تعديلات مثالية – قريباً بسوق المملكة العربية السعودية .

السيارات اليابانية VS السيارات الأمريكية
PREVIOUS POST
بي إم دبليو الفئة الخامسة تنجح بامتياز مع مرتبة الشرف
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *