بي إم دبليو الفئة الخامسة تنجح بامتياز مع مرتبة الشرف

تعطى الشركات الرائدة في صناعة السيارات أهمية كبيرة لأمان السيارة فتتنافس الشركات طوال الوقت لتقديم سيارة آمنة بالنسبة لمن هم داخل السيارة و أيضاً من هم خارجها ! أما عن درجة النجاح بامتياز في هذه المهمة كانت من نصيب السيارة بي إم دبليو من الفئة ال 5

و التي حصدت الدرجات كاملة في الاختبار الأصعب لأمان السيارات و سلامتها على مستوى العالم مما يجيب على أسئلة الكثير من الأشخاص حول تفضيل الأغلبية للسيارة الفارهة بي إم دبليو ؛ فهي سيارة تنجح بامتياز و حقاً سيارة جديرة بالشراء .

السيارة لها تصميم خاص و مقدمة مرنة حتى لا تؤذي آخرين في حالة الاصطدام كما لها غطاء مصمم بحيث يرتفع لأعلى في حالة حدوث اصطدامات و ذلك لحماية رؤوس المشاة هذا بالإضافة لتزويدها بأحدث الأنظمة على الاطلاق للحفاظ على سلامة و أمن الأشخاص . تمكنت بي إم دبليو من الفئة 5 من حماية حوالي 90 بالمائة من سائقيها و حوالي 80 بالمائة من المارة و 85 بالمائة من الأطفال الصغار بفضل التقنية المميزة التي تمتلكها و التصميم الفريد وفقاً لمعايير الأمن و السلامة للسيارات .

و من ضمن احتياطات الأمن و السلامة في هذه السيارة هو تعرفها على المارة و تجنبهم لمنع الاصطدام حيث تمتلك أجهزة استشعار للتعرف على المشاة عند سرعات من 40 إلى 60 كم بالساعة ؛ نجحت السيارة في عدة اختبارات بتفوق من ضمنها اختبار الاصطدام الأمامي و اختبار الاصطدامات الجانبية بعد أن زادت نسبة الحوادث بسبب تصادم السيارات معاً من الجوانب .

بي إم دبليو من الفئة 5 تمتلك تصميم شكلي جذاب و فخم كما اعتادت أن تكون … و تُعد السيارة بي إم دبليو واحدة من أكثر السيارات مبيعاً و تفضيلا عند الكثير من الأشخاص بالسعودية كما أنها تعمل بنظام الحفاظ على الطاقة عن طريق الحد من عدد لترات الوقود المستهلك لكل ساعة . فهل تستحق السيارة بي إم دبليو سعرها أم ترى أن هناك مبالغة بالموضوع ؟

بعد تقدمها بالسعودية … هيونداي سوناتا المعدلة 2018 تواصل تقدمها في نيويورك !
PREVIOUS POST
تعرف على السيارات الأقل استهلاكاً للطاقة من بين السيارات الأكثر مبيعاً بالسوق السعودي
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *