فولكس فاجن باسات الألمانية 2017 تخلق فرصتها بالسوق السعودي للسيارات

فولكس فاجن تُعد من الشركات الألمانية الرائدة في صناعة السيارات و التي تحتل على مدار سنوات مركزاً متقدماً في المبيعات حول العالم فتأتي بالمرتبة الثانية بعد الشركة اليابانية لصناعة السيارات تويوتا – الأولى على مستوى العالم – فلا شك أنها تقدم طُرز متنوعة من السيارات و قد أفصحت عدة مصادر عن وجود الطراز الأخير فولكس فاجن باسات 2017 رسمياً بالمملكة العربية السعودية و هذا الخبر ينتظره الكثيرون من محبي السيارة فولكس فاجن الألمانية المنشأ.

يتميز تصميم السيارة بحجم أكبر عن المعتاد قليلاً و ارتفاع 145 ملليمتر عن الأرض مع تصميم مميز للزجاج حيث تم تصميمه بتقنية تجعله يمتص الضوء بنسبة تصل إلى 70 بالمائة . تبلغ قدرة السيارة 125 حصان مع امكانية التحكم بالسيارة من خلال 7 سرعات مما يتيح للسائق الوصول للسرعة مائة في أسرع وقت ممكن كما أن المحرك يستطيع بلوغ أكثر من 5000 لفة في الدقيقة الواحدة . السرعة القصوى بالنسبة للسيارة هي 208 كم بالساعة. السيارة مزودة بأكثر نظم متظورة من حيث الأمن و الأمان و مزودة بوسائد هوائية للركاب في الأمام و الركاب في الخلف مع امكانية تعطيلها.

تتوفر السيارة في السوق السعودي بعدة موديلات مختلفة في أسعارها ؛ فتتوفر بالفئة S – SE – SEL – Sport و تتراوح أسعارها جميعاً بين التسعين ألف ريال سعودي و المائة و عشرين ألف ريال سعودي .

فولكس فاجن تسعى دائماً لتقديم الأفضل في عالم السيارات و هي واحدة من أهم الشركات في صناعة السيارات بما تقدمه من جديد كل يوم في هذا المجال كما أنها تحرز خطوات متقدمة تثبت بها إمكانيتها على المنافسة مع شركات أكثر شهرة و خبرة و أقل حداثة.

فهل تستمر فولكس فاجن باسات في التقدم و زيادة نسبة ميبعاتها في العام 2017 بالرغم من المنافسة القوية ؟

السيارة تتميز بتصميم انسيابي – حجم أكبر و ارتفاع مناسب عن الأرض. كما أنها تتميز باستهلاك وقود موفر في الطاقة.

تقييم هيونداي الينترا من العملاء في السعودية
PREVIOUS POST
كيف يمكنني تجنب تعطل السيارة بشكل مفاجىء أثناء القيادة ؟
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *