مجموعة هيونداي جينسيس تحطم كل المقاييس !

مجموعة هيونداي جينسيس اعتادت على أن تكون ضمن مجموعات السيارات الفارهة و الفخمة دائماً لكن هذه المرة هيونداي جينسيس تحطم كل القواعد و تجمع أطراف المعادلة الصعبة معاً فتطلق سيارة رياضية سوف تكون فارهة و صديقة للبيئة في آن واحد من خلال الموديل جي في 80 – تحت الاختبار .

و التي تعد نموذج مختلف كلياً عما سبق إصداره بهذه المجموعة التي تم تدشينها في كوريا الجنوبية أولاً تحت اسم مجموعة السيارات الفارهة متعددة الغرض ؛ تم تقديم الموديل الجديد من هيونداي جينسيس في المعرض الدولي للسيارات في نيويورك و تم تسميته جى في 80 لتصبح ثالث سيارة في المجموعة بعد جي 80 و جي 90 في المجموعة المستقلة الحديثة جينسيس . تعتمد السيارة على تقنية استخدام وقود صديق للبيئة يعتمد على توليد الطاقة باستخدام وقود هيدروجيني و ذلك مع الحفاظ على مواصفات و مميزات السيارة الفارهة بكل ما تحمله معنى الكلمة !

كما حافظت السيارة الجديدة جينسيس بموديل جي في 80 على هوية تصميمها المعتمد على مقدمة السيارة الشبكية الكبيرة مع وجود محور مرتكز بطول السيارة . تم تزويد السيارة بأفضل التقنيات لضمان أداء رائع و تم إضافة عجلات بدوران 32 انش و أبواب لها مقبض إلكتروني فريد التصميم .

الجدير بالذكر أن هيونداي المتخصصة في صناعة السيارات لم تضم هذه التصميمات كواحدة تحت شعارها بل حرصت على استقلال هذه المجموعة لتصبح لها علامة تجارية مستقلة و مميزة بعيداً عنها و ذلك لضمان أخذ حصص أكبر في السوق و زيادة هيمنة السيارات من كوريا الجنوبية لتصبح منافسة للسيارات اليابانية في السوق و هذا ما نجحت فيه بالفعل هيونداي بالأعوام الماضية حيث ازدادت نسب مبيعاتها بشكل واضح خاصة في دول الخليج على وجه عام و السعودية على وجه خاص و أصبحت منافسة لأشهر السيارات اليابانية تويوتا .

هيونداي جينسيس جي في 80 – تصميم مميز لسيارة فارهة … رياضية … و صديقة للبيئة بنفس الوقت .. !

 

لماذا تُعد تويوتا كورولا السيارة المفضلة في السوق السعودي ؟
PREVIOUS POST
مراجعة : السيارة الساحرة هيونداي جينسيس
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *