هيونداي أزيرا تنطلق بدءً من أبريل الحالي بالسعودية !

تحتل هيونداي مكانة متميزة في عالم صناعة السيارات خاصة بعد أن اتخذت موقعها في السوق السعودي و أصبحت منافسة لتويوتا اليابانية الند بالند و هذا ما أفصحت عنه نسبة المبيعات بالأعوام الأخيرة . هيونداي أزيرا واحدة من الموديلات الأكثر تميزاً و الذي أنتظره البعض بفارغ الصبر ليظهر أخيراً داخل السوق السعودي في أبريل الحالي بعد أن تمت مشاهدتها لأول مرة بالدمام ؛ كما أن من المقرر الاعلان عن ذلك وسط مؤتمر كبير داخل الشركة في الأيام القادمة .

السيارة هيونداي موديل أزيرا 2018 لها محرك بقدرة 240 حصان طراز V6 و سعة 6 لتر و من المتوقع معرفة المعلومات كاملة من خلال الحفل المقام بالأيام القادمة للاعلان عن السيارة . تحمل هيونداي أزيرا هوية موديلات هيونداي بشكل عام لكن بشكل أكثر تطور و حداثة مع تحديث لتصميم السيارة من الداخل بشكل كامل ؛ تصميم هيونداي أزيرا 2018 يعتمد على الخطوط الإنسيابية الرائعة التي تضفي أناقة و حيوية على السيارة كما تتميز بشبكة تهوية من الأمام أكبر من المعتاد من حيث الحجم و وجود فتحات تهوية متتالية .

المقاعد الجلدية الرائعة تعطيك شعوراً ما بالفخامة و رقي التصميم كما أنها تتميز بنظام كهربائي كامل للغلق من الأمام و من الخلف و شاشة تاتش سكرين حجمها 7 انش . السيارة هيونداي أزيرا هي سيارة لأصحاب الذوق الرفيع و محبي التصميم الحديث و مواكبة التطور خطوة بخطوة حيث تم تزويدها بجميع التقنيات الحديثة لتصبح سيارة غنية بمميزات فريدة و تصميم خلاب .

فهل تلقى السيارة هيونداي أزيرا 2018 رواجاً بالسعودية في الفترة المقبلة ؟ و كم تتوقع أن يكون سعرها ؟ ينتظر خبراء السيارات العام القادم للحكم على أداء السيارة و مدى رواجها بالأسواق و مراجعتها حيث يتوقع الكثيرين أن تشكل السيارة هيونداي أزيرا نفس الفارق الذي صنعته هيونداي اكسنت و هيونداي سوناتا بالمبيعات في العام الماضي حينما ازدادت نسبة الشراء بأكثر من 50 بالمائة عن الأعوام السابقة .

مراجعة : السيارة الساحرة هيونداي جينسيس
PREVIOUS POST
بوغاتي فايرون Bugatti Veyron
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *