هيونداي تراهن على ” كونا ” بأنها السيارة الرابحة خلال 2017 !

هيونداي الشركة الأكبر لتصنيع السيارات في كوريا الجنوبية و التي تحتل مركزاً متميزاً في صناعة السيارات حول العالم تستعد هذه الأيام لاطلاق سياراتها الجديدة خلال صيف 2017 و التي أطلقت عليها ” كونا ” ؛ حيث قامت بنشر بعض الصور الترويجية للسيارة مما أثار الحماسة في نفوس عشاق هيونداي لمعرفة المزيد عن السيارة الجديدة كونا .

تم التركيز من خلال هذه الصور على مصابيح السيارة المميزة التي تعطي إضاءة مشابهة لإضاءة الشمس كما لفت التصميم الأمامي للسيارة نظر الكثير من الأشخاص ؛ بالرغم من إثارة الحماسة المتعمدة من شركة هيونداي لعدم معرفة معلومات كافية عن تصميم السيارة إلا أن هناك بعض التفاصيل اتضحت من خلال هذه الصور مثل كون السيارة صغيرة الحجم من فئة الهاتش باك . و تشبه إلى حد كبير تصاميم السيارة هيونداي النترا فئة جي تي . لم تفصح الشركة حتى الآن عن أي تفاصيل حول محرك السيارة و قوته لكنها أعلنت أن هناك فئة من السيارة سوف تعمل من خلال الدفع الرباعي … السيارة تشبه إلى حد كبير بعض السيارات من الشركات المنافسة مثل مازدا و تويوتا سي اتش أر و كذلك نيسان جوك و النظيرة هوندا اتش أر في مما يوحي بالمنافسة الشرسة المتوقعة عند اطلاق السيارة في الأسواق .

أعلنت الشركة عن ميعاد اطلاق السيارة في كوريا الجنوبية حيث يتم اطلاقها خلال صيف 2017 بينما سوف تتواجد السيارة بقوة في أمريكا و البلاد العربية و الخليج العربي بما فيهم السعودية خلال العام 2018 . فهل تنجح شركة هيونداي باحتلال مكانة مميزة خلال هذا العام عن طريق هذه السيارة ؟

هيونداي تعهدت باطلاق سيارة كونا الرائعة مؤكدة اختلافها عن السيارات المنافسة لها من نفس الفئة من خلال تصميمها الرائع و المساحة الداخلية الواسعة و امكانية التحكم في المقاعد بشكل أكبر … كونا هو اسم مجموعة من الجزر في هاواي تتميز بالسحر و الجاذبية و التميز الواضح فهل تكن السيارة بنفس هذه المواصفات ؟

هوندا تنافس بقوة بعد زيادة نسب مبيعاتها في آسيا عامة و السعودية خاصة !
PREVIOUS POST
المراكز الثلاث الأولى في صناعة السيارات للعام 2017 تُفجر مفاجأة !
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *